هذه الطفلة أصبحت فنانة عالمية شهيرة شديدة الجمال.. من هي

موقع أيام نيوز

داول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور للممثلة التركية بيرين سات، عندما كالنت لا تزال طفلة صغيرة، بملامح بريئة ومميزة للغاية. وأكد المتبعون أن بيرين لا زالت تتمتع بالصفات الجمالية، والملامح المميزة نفسها، معتبرين أنها لم تخضع للكثير من عمليات التجميل والتعديل.

ولدت بيرين سات في 26 شباط/فبراير عام 1984 بمدينة انقرة التركية، والدها مدرس معماري في مدرسة أنقرة كوناكتيب الثانوية. درست بيرين سات في مدرسة TED Ankara College’s High School، وفي جامعة Bilkent University حيث تخصصت بالتجارة، وهي إلى جانب اللغة التركية، تتقن اللغتين الإنكليزية والإسبانية.

 

بالصورة - هذه الطفلة أصبحت نجمة شهيرة وجميلة... خمنوا من هي!! تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة من طفولة الممثلة التركية بيرين سات (33 عاماً). وبدت سات طفلة صغيرة وبريئة وجميلة، وبعينيها الخضراوتين الشهيرتين.



ورغم مرور سنوات عديدة على هذه الصورة، إلّا أنّ الممثلة الشابة حافظت على ملامح الوجه نفسها. فما رأيكم؟ هل تغيرت كثيراً؟ بيرين سات تثير الجدل بصورتها مع طفلة نسخة طبق الأصل عنها فهل هي ابنتها

 

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً محبي النجمة التركية الشهيرة بيرين ساتصوراً لها برفقة طفلة صغيرة نسخة طبق الأصل عنها لتصبح هذه الصور حديث الساعة بين محبيها فيما أن تكون هذه الطفلة ابنتها. أسئلة كثيرة دارت في عقول متابعي النجمة التركية بيرين سات الشهيرة بأفضل الشخصيات من مسلسلاتها التركية هل من الممكن أن تكون هذه الطفلة هي ابنتها خاصةً وأنها تخفي أخبارها منذ زواجها بعد معاناتها مع الحمل وصعوبة الإنجاب. كشفت النجمة التركية بيرين سات الشهيرة بشخصية فاطمة غول أن الطفلة التي برفقتها هي ابنة شقيقها واعتقاد الجمهور في أن تكون هذه الطفلة ابنتها هو أمر سخيف فهي لم تخفي حملها أو إنجاببها كذلك الفتاة تبلغ من العمر 4 سنوات وهو أكثر من عمر زواجها.



بيرين سات وابنة شقيقها عانت النجمة التركية بيرين سات من مشاكل صحية حول الحمل ولجأت للعلاج في الولايات المتحدة الأمريكية لكنها لم تعطي أي تفاصيل حول علاجها بالإضافة إلى أنها خضعت لطفل الأنابيب دون أي جدوى. الفنانة التركية بيرين سات تزوجت من النجم التركي الشهير كينان دوغلو عام 2014 ولم تنجب منه حتى اليوم وقد أشارت أنها تعاني من بعض المشاكل في الحمل بعد أن كانت قد ذكرت أنها قامت بتأجيل الحمل من اجل دورها في مسلسل السلطانة كوسيم. الزواج الذي تم على شاطئ ماليبو في أميركا، كانت قد انتشرت صورة منه عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبدت فيه بيرن برفقة دوغلو وهما يسيران على شاطئ البحر والابتسامة العريضة تزين وجهيهما.

اشتهرت الفنانة التركية بيرين سات بشخصية سمر من مسلسل العشق الممنوع برفقة النجم التركي الشهير كيفانتش تاتليتوغ بدور مهند من ثم تابعت مشوارها الفني بجدارة