هذا الطفل أصبح فنان شهير حاليًا ووالده نجم كبير في مصر.. ركز هتعرفه

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لطفل قيل أنها تخص فنان شهير في وقتنا الحالي.

وبالبحث تبين أن هذه الصورة تعود للفنان عمرو محمود ياسين، نجل الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، في مرحلة طفولته قبل أن يصبح من أشهر فناني مصر حاليا.

هذا الطفل أصبح فنان شهير حاليًا ووالده نجم كبير في مصر

وشارك عمرو محمود ياسين في مسلسل “ميراث الڠضب” الذي أنتج عام 1981 وقام ببطولته عددا كبيرا من النجوم منهم محمود ياسين وفاروق الفيشاوي وشهيرة وليلى علوي .



كما أن آخر أعمال عمرو محمود ياسين كان مسلسل “اللي مالوش كبير” في رمضان 2021 من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد ، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد ، محمود حافظ ، بسنت النبراوى ، هدى الإتربى، أحمد الرافعى محمود ياسين “جونيور” وآخرين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري.



وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة رانيا محمود ياسين، ۏفاة زوجة عمها فاروق ياسين بـ أستراليا.

وجاء أول تعليق لـ رانيا محمود ياسين، بعد الۏفاة،من خلال نشرها صورة تجمع عمها بزوجته الراحلة، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت قائلةً: إنا لله وإنا إليه راجعون، ۏفاة زوجة عمي فاروق ياسين باستراليا، رحمها الله كانت ست جميلة وراقية وكل صفات الطيبة فيها، في جنات النعيم يارب.

كما نشر السيناريست عمرو محمود ياسين، صورة عمه وزوجته، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، وعلق: إنا لله وإنا إليه راجعون.. ۏفاة زوجة عمي فاروق ياسين باستراليا.