الجمعة 12 يوليو 2024

هذه الطفلة أصبحت أجمل الفنانات وتزوجت رجل أعمال غير حياتها.. لن تصدق من هي

موقع أيام نيوز

نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة لها من طفولتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

لتنهال عليها تعليقات الجمهور بأنها مازالت تحتفظ بجمالها الطبيعي دون إجرائها أي عمليات تجميل.

وردت الفنانة ياسمين صبري، على أسئلة المتابعين بشأن إجرائها عمليات تجميل أدت لتغيير ملامحها حيث قالت: “مش بيليق عليا والتجميل الطبيعي بقى حاجة نادرة”.

وكانت كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن نيتها للعودة للسينما من خلال فيلم أكشن تستعد له.

قالت ياسمين، خلال أحد الحوارات التلفزيونية، “عندي فيلم أكشن للصيف ويمكن أكون أول بطلة مصرية تعمل فيلم أكشن حقيقي وفي فرهدة وتدريب كتير”.

وكان تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، تريند مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلان طلاقهما منذ شهور، وتم الكشف عن المؤخر والذي بلغ 5 مليون جنيهًا مصريًا.

 

يذكر أن الثنائي ياسمين صبري وأبو هشيمة احتفلا بعقد قرانهما في أبريل عام 2020 في حفل بسيط وسط حضور بعض أقاربهما وأصدقائها المقربين بسبب انتشار جائحة كورونا في ذلك الوقت، وارتدت ياسمين فستان أبيض بسيط، كما راودتهما منذ ذلك الوقت عدد كبير من الشائعات التي تفيد بانفصالهما.

وكانت الفنانة ياسمين صبري، قد أعلنت عن علاقتها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة العاطفية، بدون قصد، عندما نشرت الفنانة الشابة صورة لها من إحدى الدول الأجنبية فظهر في انعكاس نظارتها الشمسية صورة لشخص، تعرف عليه الجمهور بأنه هو رجل الأعمال المصري، بعدها آثرت ياسمين صبري الصمت ولم تعلق على الخبر ولم تحذف الصورة، ولم يمر سوى أيام قليلة، ونشر رجل الأعمال صورة يعلن بها ارتباطه بالفنانة، حيث قدم لها خاتمًا ماسيًا مميزًا، ترتديه في الكثير من إطلالاتها.