الأحد 16 يونيو 2024

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة ولم تتزوج حتى الأن ووالدتها نجمة معروفة.. من هي؟

موقع أيام نيوز

تداول رواد التواصل الاجتماعي صورة نادرة للفنانة منة شلبي وهي في طفولتها وبدت فيها وهي في منتهى الشقاوة لتننال إعجاب محبيها.

وكانت الصورة مرفقة بتعليق وهو: هذه الطفلة أصبحت أشهر ممثلة مصرية ولم تتزوج حتى الأن.. لن تصدقوا من تكون.

يذكر أن منة شلبي قامت مؤخرا بمشاركة الفنانة ليلى علوي في بطولة فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”، الذي من المقرر أن يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان “لوناركو” بألمانيا.

من جانبه، شاركت الفنانة منة شلبي في الموسم الرمضاني المنقضي بمسلسل تغيير جو بطولة عدد من الفنانين أبرزهم: إياد نصار، أحمد مالك، والنجمة منة شلبي، ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، وحقق العمل نجاح واسع وتلقى إشادات واسعة منذ طرح أولى حلقاته في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري 2023.

تدور أحداث مسلسل تغيير جو بطولة الفنانة منة شلبي، في إطار درامي رومانسي اجتماعي، حيث تتعرض منة شلبي خلال الأحداث للعديد من الأزمات، حيث تجسد منة شلبي شخصية “شريفة” مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة.

وكشفت الإعلامية والفنانة إنجي على حقيقة ارتباط منة شلبي وتامر حبيب، وذلك بعد الإشاعات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة.

وكتبت إنجي عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بجد مش قادرة أصدق إن الشائعات والفتي وصل لهذه الدرجة.. ارحموا الناس وسيبوهم في حالهم أولا منة شلبي بتصور مسلسلها لرمضان باسم (تغيير جو) ووالدتها في المستشفى تعبانة

وتابعت: تامر حبيب بيحضر حاليا لشغله ومشغول جدا وتامر لسه كاسر الـ 50 سنة جبتوا منين 58 دي.

وأضافت: أنا برد لأن تامر ومنة أصحابي وأخواتي وأنا بستغرب جدا من الكلام اللي بسمعه وأنه ليس له أساس من الصحة !!!!!حقيقي استفزاز بس.