الأحد 16 يونيو 2024

هذا الطفل أصبح فنان واشتهر بأعماله الجريئة ورفض الزواج من الوسط الفني.. من هو؟

موقع أيام نيوز

نشرت صفحات مهتمه بالفن، صورة لطفل مكتوب عليها “هذا الطفل أصبح فنان واشتهر بأعماله الجريئة ورفض الزواج من الوسط الفني.. من هو؟”، وذلك دون الكشف عن هويته، وهو ما دفع الجميع للبحث عنه.

وبعد البحث اتضح أنه الفنان هاني سلامة، الذي اشتهر في بدايته الفنية بتقديم الأعمال السينمائية الجريئة مع مختلف النجمات منهم نيلليي كريم وسمية الخشاب وهند صبري.

ومن المعروف أن هاني سلامة، رفض الزواج من داخل الوسط الفني، وذلك لأنها ستكون مشغولة دائمًا ولن تستطيع الاهتمام به أو بـ أولاده.

هاني سلامة هو ممثل مصري ولد في الرابع من شهر يونيو وذلك في عام 1977 وهو يبلغ من العمر 44 عام وبرجه الفلكي هو برج الجوزاء، هاني محمد محمد سلامة هو اسمه الكامل وهو من مواليد مدينة القاهرة كما أنه من عائلة من أكبر عائلات مدينة الإسكندرية، ولكنه عاش مع والده في الكويت والذي كان يعمل كمستشار إعلامي وتعلم هاني في مدارس الكويت ثم انتقل إلى القاهرة والتحق بالمعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر بالمعادي، وبعد تخرجه تقدم لاختبارات شركة مصر للأفلام العالمية والتي يمتلكها المخرج الكبير يوسف شاهين، كان يفضل أن يصبح مطرب لكنه عمل في التمثيل وقدم العديد من الأعمال الفنية المتنوعة ومن أشهرها فيلم “السلم والثعبان”، فيلم “الآخر”، تزوج هاني سلامة من خارج الوسط الفني من بريهان الشريف ورزق منها بابنتيه مريم ومليكة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان هاني سلامة “ملف سري” بطولة:هاني سلامة،  عائشة بن أحمد، إدوارد، مادلين طبر، نضال الشافعي،دنيا عبد العزيز، كارولين عزمي، ومجموعة مميزة من النجوم، وقصة  وسيناريو محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي،إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.